عالم سمسم للمسرح
أسرة عالم سمسم للمسرح ترحب بكم وترحب بآرائكم ومشاركتكم فى المنتدى
عالم سمسم للمسرح

أدب - فن - مسرح - ثقافة نقد تراث
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
قريبا بالاسواق المجموعة القصصية الأولى البهلوان للكاتب والصحفى والمخرج المسرحى سامى النجار دراسة وتقديم الروائى وكاتب الأطفال فريد محمد معوض
انتظروا جريدة الموعد الرياضية فى ثوبها الجديد
قريبا فى الأسواق مجلة دنيا النجوم فى ثوبها الجديد أجرئ الحوارات الصحفية أخبار أهل الفن و الأدب
سامية والذئب مجموعة قصصية للأطفال للكاتب سامى النجار
سلوى والمكتبة قصص جديدة للأطفال للكاتب سامى النجار
قريبا بالاسواق رواية عيون تلمع فى الخريف للكاتب محمود عبد الله محمد والتى سوف يحولها الكاتب إلى مسلسل تلفيزيونى
صدور المجموعة القصصية حكايات الجد مشعل للكاتب محمود عبد الله محمد عن الهيئة العامة للكتاب وهى مجموعة قصص للطفل
تحت الطبع مسرحية الفراشة الزرقاء وهى مسرحية للطفل للكاتب سامى النجار
قريبا بالاسواق ديوان شعرى جديد بعنوان آه يا بلد للكاتب سامى النجار
صدور المجموعة القصصية ريحان والحقيبة البنية للكاتب محمود عبد الله محمد
أسرة عالم سمسم ترحب بالميدع زين العابدين فمرحبا به ونتمنى منه المشاركة بأعمالة الرائعة

شاطر | 
 

 سعد الصغير يعتزل الفن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامى النجار
رئيس مجلس الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
العمر : 50
الموقع : http://samypress.yoo7.com

مُساهمةموضوع: سعد الصغير يعتزل الفن    الخميس 28 أكتوبر 2010 - 14:07


SEP112010

اعتبر "سعد" أن النجومية والشهرة التي حصل عليها مؤخراً هي اختبار من عند الله

أكّد المطرب الشعبي سعد الصغير أنه عاش أصعب 70 يوماً في حياته خلال فترة مرضه الأخير، وأنه رأى الموت بعينه مرات، خاصةً بعدما أبلغ الأطباء عائلته بأنه لا يوجد أمل في شفائه، إلا أن الله سبحانه وتعالى وقف بجانبه وأنجاه بقدرته.

وشدد على أنه مقتنع تماماً أن الغناء "حرام"، وأنه لن يُكمِل فيه، وسوف يعتزله قبل أن يبلغ الخامسة والأربعين، وأنه يتعلّم الآن الحديث الشريف مع أحد الشيوخ. نافياً على الصعيد الفني أن يكون فيلمه الجديد "ولاد البلد" الذي يُعرَض في عيد الفطر المبارك مباراة في الرقص بينه وبين الراقصة دينا.

وقال "الصغير" في مقابلة مع برنامج "مصر النهارده" يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2010: "لقد مرضت خلال غنائي في إحدى الحفلات في ليبيا، بعدما أكلت "هريسة" كان فيها ميكروبات؛ حيث دَخَلتُ المستشفى وكانت حرارتي مرتفعة جداً، لإصابتي بنزلة معوية حادة".

وأضاف: "رفضت تكملة العلاج في ليبيا وجئت إلى مصر، وكانت حالتي سيئة جداً؛ حيث كانت حرارتي 40 درجة، وأعاني من نزيف مستمر في القولون وكل الشرايين، لدرجة أن الأطباء قالوا لا يوجد أمل في شفائي".

وأوضح "سعد" أن أشرف زكي -نقيب الفنانين- وقف بجواره، واستعان بأطباء متخصصين لمعرفة طبيعة حالته، مشيراً إلى أنهم نقلوا له دمًّا، وقالوا إنه لو ظلّ حيًّا حتى الصباح، فإن حالته ستستقر وسيعود مرة ثانية للحياة. وأشار "الصغير" إلى أنه سمع الأطباء وهم يقولون ذلك الأمر، وظلّ طوال الليل مستيقظاً في انتظار الموت، لافتاً النظر إلى أنه نطق بالشهادة، وظلّ يدعو الله كثيراً حتى يغفر له سيئاته ويدخله الجنة.

كما أكّد أن هذه التجربة أثّرت في حياته بشكل كبير، وأنه قرر مقاطعة الغناء في الكباريهات، مشيراً إلى أن عمره الآن 37 عاماً، وأنه لن يستمر في هذه المهنة حتى يصل إلى سن الخامسة والأربعين.

وشدد "الصغير" على أنه مقتنع أن الغناء حرام، وأنه غير راضٍ عما يقوم به لأنه حرام أيضاً، معرباً عن أمله في الابتعاد عن هذه المهنة في أقرب وقت، والعمل في مهنة ليس فيها شبهات.

ورأى أن الغناء مهنة سيئة، خاصة أنها تسيء للذي يعمل وينجح فيها باستمرار، مشيراً إلى أنه دائماً يتهم بأشياء غير حقيقية، فضلاً عن الشائعات التي تطارده باستمرار سواء كان زواجاً أو شرب مخدّرات أو كحول أو غيره.

وكشف "سعد" عن أن أحد الشيوخ من أصدقائه نصحه بعد أزمة مرضه بالابتعاد عن الغناء تماماً لأنه حرام، لافتاً النظر إلى أنه يجلس معه كثيراً ويتعلّم منه بعض الأحاديث التي تخص الدين.

واعتبر أن النجومية والشهرة التي حصل عليها مؤخراً هي اختبار من عند الله، وأنه يخاف أن يكون فشل في هذا الاختبار، لافتاً النظر إلى أن علاقته أصحبت جيّدة مع الله سبحانه وتعالى، ويحاول ألا يغضبه.

ونفى المطرب أن يكون فيلمه الجديد "ولاد البلد" الذي سيعرض خلال عيد الفطر المبارك مباراة في الرقص بينه وبين الراقصة دينا الذي دائماً تدور حولهما شائعات كثيراً بشأن زواجهما، مشيراً إلى أنه لا يرقص في الفيلم، وأنه قلل من رقصه بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأوضح "الصغير" أنه لا يمكن الآن أن يجاري الراقصة دينا في الرقص أو أن يُقلّدها، لافتاً النظر إلى أن الفيلم تم تصويره منذ عام، أي قبل فترة مرضه الأخيرة والتي غيّرته للأفضل، وجعلته يبحث عن رضاء الله.

عن شبكة MBC
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://samypress.blogspot.com
 
سعد الصغير يعتزل الفن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم سمسم للمسرح  :: أخبار خفيفة-
انتقل الى: